بعد قرار تاريخي من كولر.. مهاجم الأهلي يعلن انتقاله إلى الدوري التركي رسميًا !!

دخل ناديي الزمالك وبيراميدز في منافسة قوية للحصول على خِدْمَات لاعب الأهلي ومهاجم منتخب مصر خلال الميركاتو القادم، وهذا بعدما فجرت التقارير مفاجأة قوية بأن دخول مهاجم الأهلي السابق محمد شريف لاعب نادي الخليج السعودي الحالي في دائرة اهتمامات كل من الزمالك وبيراميدز للانتقال إلي احدهما بداية من الموسم المقبل.

نجم الأهلي يقرر العودة إلى مصر

كانت مصادر مقربة من اللاعب، قد أوضحت بأنه يتمني العودة مرة أخري إلى النادي الأهلي مؤكدًا انه لن يلعب للزمالك ولذلك لحبه الشديد وقربه من جمهور القلعة الحمراء.

وأضافت المصادر أن اللاعب ينتظر تحديد مصيره من قبل إدارة الفريق والمدير الفني مارسيل كولر فإما يعود إلى الأهلي أو ينظر في العروض الخارجية المقدمة له، حيث يمتلك اللاعب اكثر من عرض أحتراف أبرزها من أندية تركية وإمارتية لم يتم تسميتها.

الأهلي يرفض عودة محمد شريف

أما من جانب النادي الأهلي فقد خرجت أخبار تفيد بعرض لجنة التخطيط اللاعب على كولر والذي بدوره لم يوافق على عودة اللاعب إلا أن مجلس الإدارة متمسك بعودته إلى جدران القلعة الحمراء ولم يتم حسم هذا الأمر حتي الآن، ولكن على الأرجح ستقرر لجنة التخطيط مع مجلس الإدارة عودة اللاعب خاصة وانه سيكون لاعب حر ولن يكلف خزينة النادي أي مبالغ مالية.

ويذكر أن محمد شريف قد انضم إلى معسكر منتخب مصر وذلك بعد غيابه خلال الفترة الأخيرة إلا أن الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب قد قرر إعطائه فصة أخري للعودة إلى قيادة هجوم الفراعنة.