عملها كبير أفريقيا.. الأهلي يخطف صفقة الموسم من الترجي مقابل مليون دولار

تسابق إدارة النادى الأهلي الزمن خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالتنسيق مع الجهاز الفنى للمارد الأحمر، والذى يقوده السويسرى مارسيل كولر، وخاصة الجبهة اليسرى التى تعانى خلال الفترة الأخيرة، ولا سيما أن المحترف التونسى على معلول، بات يعيش أخر أيامه داخل القلعة الحمراء وأصبح من المتوقع رحيله عن النادي بشكل رسمي.

نجم منتخب موريتانيا على أعتاب الأهلي

وأشارت تقارير صحفية أن إدارة الأهلي دخلت فى مفاوضات قوية من أجل الحصول على خدمات خاديم دياو، نجم المنتخب الموريتانى ولاعب الهلال السودانى خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

وترى إدارة الأهلي أن خاديم دياو سيكون افضل بديل للتونسى على معلول الذى أوشك على الرحيل، بسبب عدم نجاح المفاوضات فى الوصول إلى إتفاق يرضى الطرفين بشأن تجديد عقد اللاعب، حيث ترغب إدارة النادي فى تقليل المقابل المادى الذى يتقاضاه اللاعب من أجل أستمراره، بينما اللاعب يريد أن تكون مدة العقد الجديد موسمين، مع زيادة المقابل المادى.

الأهلي يزاحم الترجى التونسى على صفقة دياو

وأشار موقع فوت 24 التونسى، أن إدارة الأهلي دخلت فى مفاوضات بالفعل بشأن خاديم دياو، وهو ما أكده وكيل أعمال اللاعب، والذي قال بأن كبير أفريقيا لدية أهتمام كبير للحصول على خدمات الظهير الأيسر للمنتخب الموريتانى، كما هو الحال بالنسبة لنادي الترجى التونسى الذي دخل فى سباق قوى للحصول على خدمات اللاعب خلال الساعات الأخيرة.

والجدير بالذكر أن أن خاديم دياو، الظهير الأيسر للهلال السودانى ومنتخب موريتانيا، قد ظهر بمستوى لافت خلال الموسم الحالى، حيث ظهر بأداء قوى رفقة فريقه ببطولة دورى أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى تألقه فى بطولة كأس الأمم الإفريقية والتى أقيمت فى كوت ديفوار.